-

فن

تاريخ النشر - 24-08-2021 10:10 AM     عدد المشاهدات 206    | عدد التعليقات 0

نفاد تذاكر نداء شرارة في مصر

الهاشمية نيوز - أعلنت الفنانة الاردنية نداء شرارة عن نفاد "تذاكر" حفلها المتوقع إقامته يوم الخميس 26 - 8 بدار أوبرا الإسكندرية "مسرح سيد درويش" في مصر.

نداء شرارة كتبت عبر صفحتها على انستغرام... يا صباح الورد اهل اسكندريه... مبسوطه بكل الناس اللي هتحضر ان شاء الله اشوفكم يوم ٢٦/٨ اوبرا سيد درويش وبعتذر من كل حد حابب ييجي ومش رح يقدر بسبب نفاد التذاكر بحبكم ولنا لقاء قريب وهستناكم غدا الساعه ٨ في مهرجان القلعه الدولي في القاهره محكى القلعة.

ومن المنتظر ان تطل الفنانة الاردنية نداء شرارة على جمهورها في مصر غداً الثلاثاء بمهرجان القلعة الدولي في دورته 29 والذي يقام تحت رعاية وزارة الثقافة المصرية ويلي حفلة شرارة حفل على نفس المسرح للفنان الكبير هاني شاكر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :