-

فن

تاريخ النشر - 22-08-2021 12:50 PM     عدد المشاهدات 273    | عدد التعليقات 0

الخميسي تتخذ إجراء حاسما تجاه المتنمرين على زوجها

الهاشمية نيوز - انتقدت الفنانة المصرية لقاء الخميسي، ظاهرة التنمر التي أصبحت منتشرة بكثرة وتحديدًا عبر السوشال ميديا، والتي تعرضت لها مرارًا، وكان آخرها انتقاد البعض لزوجها اللاعب محمد عبد المنصف بأسلوب غير لائق، وذلك بعد خسارة فريقه “وادي دجلة” أمام نادي “الزمالك” في المباراة الأخيرة التي جمعتهما ضمن بطولة الدوري العام المصري، كما كشفت عن اتخاذها إجراء حاسما تجاه هؤلاء المتنمرين.

وقالت لقاء الخميسي في تصريح لـ”فوشيا”:”للأسف ظاهرة التنمر أصبحت منتشرة بشكل كبير خاصة في عصر السوشال ميديا الذي أتاح للبعض التدخل فيما لا يعنيه وممارسة التنمر الإلكتروني، الذي يعاني منه بشكل خاص الفنانون والفنانات في الفترة الأخيرة، ولكن الأمر مضاعف معي كوني ممثلة وزوجة لاعب كرة قدم شهير، وفي الحقيقة كثيرا ما أتجاهل تلك التعليقات السلبية رغم أنني أحيانا أشعر بالرغبة في الرد عليها إلا أنني أتراجع وأقول لنفسي لن يستوعب هؤلاء المتنمرون ردي عليهم”.

وأضافت: “نحن بشر في النهاية نتأثر بما يحدث حولنا، خصوصا عندما تكون هذه التعليقات تؤثر سلبًا على المقربين منا، وهو ما يدفعني أحيانا للخروج عن صمتي والرد مثلما حدث مؤخرا بعد توجيه إساءات وانتقادات لزوجي محمد عبد المنصف بعد المباراة الأخيرة، ولم يتوقف الأمر عند حد الرد بل اتخذت قرارا بتصعيد الأمر وتقديم بلاغات رسمية ضد كل من تطاول وأساء لزوجي، مستندة لتعليقاتهم، ولن أترك حقي وحق زوجي، الذي سوف أحصل عليه بالقانون”.

وهاجمت لقاء الخميسي مؤخرًا منتقدي زوجها بعد خسارة فريقه، عبر صفحتها الشخصية، قائلة:”محمد عبد المنصف خط أحمر، أي حد تسول له نفسه إنه يتعدى حدوده بالألفاظ النابية أو التلميح بالحروف، القانون واقفله بالمرصاد.. خلاص زمن قلة الأدب والتعدي انتهى بقى عندنا قانون بيحمي الجميع من أي تعدي، السجن والغرامة”.


وأضافت:”رسالة لمسيئي الأدب والمعتدين، يا ريت نشوف نجاحاتكم المبهرة ومستقبلكم المشرق.. اتعلموا من أوسة العزيمة والإرادة والإصرار والقوة والتحمل يمكن في يوم تنفعوا نفسكم والبلد”. وفي سياق آخر، تواصل النجمة لقاء الخميسي، حاليا تصوير مسلسلها الجديد “إجازة مفتوحة”، والذي يشارك في بطولته كل من شريف منير، وألفت عمر، وسميحة أيوب، وملك قورة، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :