-

مانشيت

تاريخ النشر - 31-07-2021 09:12 PM     عدد المشاهدات 76    | عدد التعليقات 0

البلبيسي: فحوصات كورونا الأشهر القادمة على حساب المواطن

الهاشمية - كشف أمين عام أمين عام وزارة الصحة ومسؤول ملف كورونا الدكتور عادل البلبيسي، أن فحوصات كورونا في الأردن ستكون في الأشهر القادمة على حساب المواطن، وهذا أحد الامور التي يجب ان تطبق.

وبين أن اللقاحات والمطاعيم وفحوصات كورونا هي الآن على نفقة وزارة الصحة، معتقداً أن المطاعيم والفحوصات خلال الأشهر القادمة ستكون على حساب الشخص لم يرد تلقي المطعوم.

وقال الدكتور عادل البلبيسي إن وضع الأردن من ناحية اللقاحات هو جيد، حيث تم تطعيم اليوم أكثر من 40 ألف شخص باللقاح معظمهم من الجرعة، مشيرا إلى أنه تم تطعيم 2 مليون و990 الف جرعة أولى، فيما وصلت الجرعة الثانية إلى 2 مليون و225 الف جرعة، كما أنه تطعيم أكثر من 500 ألف جرعة الأسبوع الفائت.

وأضاف أن قانون الصحة العامة يتيح لوزير الصحة إلزامية تلقي المطاعيم للمواطنين، لكن الوزارة تسعى لأن يختار الناس بنفسهم اللقاح للحماية من فيروس كورونا.

وأكد البلبيسي أنع لا عودة للحظر الشامل في الأردن، وأن إجراءات الحظر أصبحت من الماضي، مشددا على أنع لا تراجع عن قراراتنا في الوضع الحالي وماضون في المزيد من الانفتاح



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :