-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 30-07-2021 03:08 PM     عدد المشاهدات 1546    | عدد التعليقات 0

شاهد الفيديو: صحافي أردني مثير للجدل يعود من الولايات المتحدة

الهاشمية نيوز - عاد إلى العاصمة الأردنية عمان، اليوم، الصحافي الأردني، نايف الطورة، في زيارة عائلية طارئة، وفق قوله
وقال الطورة في بث مباشر إنه اتخذ قراره بالعودة إلى عمان وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية في الفترة الأخيرة.
وأضاف أن قرار عودته إلى الأردن جاء دون معرفة أحد من عائلته باستثناء نسيبه. مبينا أن الأردن بلدنا، وخلال فترة مرضه لم يكن هناك في باله الا والدته والعاصمة عمان.
وشدد على أن الأردن سيبقى بلده، ولم يتم هناك أي ترتيبات لزيارته، ولن يتم منعه من دخول الأردن نتيجة أي خلاف.
وأثار الطورة جدلاً خلال السنوات الماضية، من خلال حديثه عن الأوضاع السياسية في الأردن عبر موقع "فيسبوك"، وعقب وصوله إلى عمان، قال أن "النظام الأردني متسامح حتى لو اختلفت معه أو انتقدته".
وعمل الطورة سابقاً، نائباً لرئيس تحرير صحيفة "شيحان" الأسبوعية في منتصف ثمانينيات القرن الماضي، وأسس صحيفة "البلاد" الخاصة التي حققت رواجاً كبيراً وقت صدورها، ثم غادر إلى منفاه الاختياري في الولايات المتحدة التي منحته وعائلته لجوء سياسياً في عام 1996، بعد خلاف شديد مع رئيس الوزراء الأردني آنذاك عبد الكريم الكباريتي. وهو ما يشير شكوكا إذ لا يمكن للاجيء السياسي العودة إلى وطنه.
وبرز اسم نايف الطورة في قصة وزير الدفاع والتصنيع الحربي العراقي الراحل حسين كامل، زوج ابنة الرئيس العراقي السابق صدام حسين، إذ تابع القضية قبل أن يتعرض لتوريطه بقضية تهريب دولارات وتحويله للمحاكمة، والتي حصل فيها على البراءة، مما دفعه إلى مغادرة البلاد.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :