-

فن

تاريخ النشر - 29-07-2021 09:50 AM     عدد المشاهدات 63    | عدد التعليقات 0

صابرين تكشف سبب خلعها الحجاب

الهاشمية - كشفت الفنانة المصرية صابرين عن سبب خلعها الحجاب قائلة: "حسيت إني مش بعمل الصح أوي ولا الغلط أوي، قولت ليه أكون بوشين أو 3 وشوش".

وأشارت الفنانة خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" على قناة "أون"، إلى أنها كانت في مرحلة بين الصواب والخطأ، قبل خلع الحجاب فلم تكن تفعل أيا منهما بصورة واضحة، مؤكدة أنها تلقت العديد من التعليقات السلبية وموجة من الهجوم بسبب ارتدائها الباروكة، لذا قررت أن تتخلى عنها وتتخلى عن الحجاب.

وقالت صابرين إنها ارتدت الباروكة في وقت سابق لتكسب نفسها بعدما شعرت بأنها ستحب نفسها بهذا الشكل وستكون راضية ومتصالحة، معقبة: "مفيش حد بيسألني إنتي صليتي الفجر ولا صمتي يوم عرفة.. مفيش حد بيعرف علاقاتنا اللي السر مع ربنا وهذه أسمى علاقات".

Video Player

وأوضحت صابرين، أنها تتقبل نصائح تردها من البعض بحب شديد، بينما تحدثت عن آخرين قالت إنهم مخصصون لـ"التهزيق والبهدلة"، وفق تعبيرها.

وكانت الفنانة قد فاجأت معجبيها بخلعها الحجاب بشكل نهائي في نوفمبر 2019، حيث انتشرت صورتان لها تظهر فيهما لأول مرة بدونه وبدت بشعر مصبوغ باللون الأشقر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :