-

فن

تاريخ النشر - 29-07-2021 09:49 AM     عدد المشاهدات 49    | عدد التعليقات 0

هند البلوشي تعلن إصابتها بكورونا

الهاشمية - أعلنت الفنانة الكويتية هند البلوشي، عن إصابتها بفيروس كورونا، وطالبت كل من خالطوها بإجراء التحليل اللازم لفحص “كورونا”.

ونشرت البلوشي، عبر حسابها الشخصي بـ”سناب شات”، نتيجة فحص كورونا الخاص بها، وعلقت قائلة: “نداء لكل من خالطني الأسبوع الماضي، واليومين الماضيين، الرجاء عمل تحليل (بي سي آر) لفحص كورونا”.

وأضافت: “أنا الآن مقهورة لأني، أمس وأول أمس، فقدت حاستَي الشم والتذوق، يعني أنا في آخر أعراض كورونا، وعملت مسحة متأخرة، والنتيجة الآن ظهرت إيجابية”.

وأكملت: “الأعراض أتت لي منذ فترة، ولم أدرك أنها أعراض كورونا، وكنت مطعمة ومرتدية الكمامة طوال الوقت، يمكن لأني كنت من المتطوعين في الدفاع المدني لمواجهة كورونا، ونزلت جمعيات، وسافرت تركيا، وسافرت إلى مصر، وسبحان الله ما جتني وأنا في مصر، بل أتت لي وأنا واخدة التطعيمين وفي بلدي الكويت”.

وختمت، موجهة نصيحة لكل متابعيها بأخذ التطعيم لأنه مهم جداً، قائلة: “أنا واحدة لدي مرض الربو وإذا ما كنت أخذة اللقاح ما كانت تلك حالتي، كنت سأرقد في المستشفى شهر وآخذ أكسجين، والحمد لله إني أخذت التطعيمين”.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :