-

فن

تاريخ النشر - 28-07-2021 09:59 AM     عدد المشاهدات 131    | عدد التعليقات 0

صباح الجزائري تشارك جمهورها بصورة من شبابها

الهاشمية - شاركت الفنانة السورية صباح الجزائري، جمهورها بصورة عبر حسابها على موقع الإنستغرام، من أيام “الصبا”، ظهرت فيها كنجمات السينما في الزمن الجميل، ما جعل الصورة تلفت الأنظار.

وظهرت الجزائري في الصورة وهي “شابة” صغيرة، حيث الشعر الكثيف والغرة تغطي الرأس حتى تقترب من عينيها مع نظرة وابتسامة خلقت منها حالة جمالية نالت إعجاب المتابعين في مواقع التواصل.

ورغم أن الصورة من أيام الصبا، فإن الجزائري قالت عبر تعليقها إنها لازالت تلك الصبية التي تحتفظ بالكثير بداخلها لتقوى على الأيام، فكتبت: “خرجت من الزمن البعيد وحملت معي ألوان الحياة.. خبأتها بداخلي لأقوى على أيامنا هذه كنتُ أنا ولازالت تلك الصبية.. أنا”.

وعلق العديد من النجمات على الصورة، من أبرزهن ممثلات سوريات علقن بكلمات مميزة عبرن فيها عن إعجابهن بالصورة، من بينهن جومانا مراد، التي قالت: “كنت ولازلت أجمل الجميلات”.

وتركت الفنانة نسرين طافش تعليقاً قالت فيه: “جميلة الجميلات وست الكل.. طاقة من الموهبة والكاريزما والحب باقية بقاء نور الشمس”، بينما تغزلت بها الفنانة اللبنانية كارمن لبس، فكتبت قائلة: “الحلا”.

أمام ابنتها ترف التقي، فعلقت قائلة: “يا حبيبتي يا قلبي”، تاركة “إيموجي” قلب والعين الزرقاء التي تستخدم كنوع من منع الحسد، فيما كتبت ديما الجندي: “يا روحي انت يسلمولي ألوانك.. الله يحميكي”، وعلق الفنان محمود نصر، يقول: “الجميلة.. الجميلة”.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :