-

فن

تاريخ النشر - 27-07-2021 10:27 AM     عدد المشاهدات 34    | عدد التعليقات 0

وائل كفوري متهم بالسرقة

الهاشمية - أثارت أغنية الفنان اللبناني وائل كفوري، “البنت القويّة” نجاحاً كبيرًا لكن هذا النجاح الذي تجسّد بمليوني مُشاهدة وأكثر أثار جدلا أكبر، وتحديدًا ألحان الأغنية التي بدت وكأنها مُتطابقة مع أغنية “سكّر” للفنان السوري كرم صليبي.

صليبي من جهته هو الذي أثار الجدل حول أغنيته “سكر”، ومدى التشابه مع أغنية الكفوري، لكنّ الملامة هُنا تقع على صاحب اللحن سليم عساف، فالفنان عادةً يختار الأغنية مع مُلحّنها دُون التّدقيق بمصدر لحنها، إلا أنّ ذلك لا يمنع معرفة البعض بأنّ أغنية ما حُقوقها للفنان هذا، أو ذاك، ويدفع الأطراف للنّزاع القضائي.

وتعود الأغنية للعام 2019، أيّ قبل إصدار أغنية “البنت القويّة” هذا الصيف، ووصل حد التشابه إلى التطابق، وسط تساؤلات من صاحب الأغنية إذا كانت تخاطر أفكار بالفعل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :