-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 26-07-2021 09:52 AM     عدد المشاهدات 191    | عدد التعليقات 0

تستأجر قاتلاً محترفاً لقتل حماتها حتى لا تحضر الزفاف

الهاشمية نيوز - كشفت إحدى مستخدمات تيك توك كيف استأجرت عمتها قاتلاً محترفاً للتخلص من حماتها العجوز لمنعها من حضور حفل زفاف ابنها.

وفي سلسلة من مقاطع الفيديو على تيك توك، روت ماديسون بي ما حدث قبل حفل زفاف ابن عمها، وقالت "ارتبط ابن عمي بعلاقة خطوبة قبل عام، وأثناء إنشاء قائمة الضيوف لحفل زفافه قال إنه سيدعو جدتي البالغة من العمر 85 عاماً، لكن عمتي - ليست عمتي البيولوجية- قررت أنها لا تريد دعوة جدتي وهي حماتها".

وأضافت ماديسون "بدلاً من التعبير عن رغبتها بعدم حضور جدتي لحفل الزفاف، قررت توظيف قاتل محترف لقتلها".

وفي مقطع آخر، قالت ماديسون إن عمتها لم تبذل أي جهد لإخفاء خطتها، ولهذا السبب لم يكن مفاجئًا أنها لم تنجح. وتابعت "أعتقد أن عمتي اتصلت بهذا القاتل، أو استأجرت قاتلاً محترفاً وكانت تتحدث بصوت مرتفع، وسمع عمي ذلك وكان يقول "أوه هذا ليس جيدًا".

وبدلاً من استدعاء الشرطة كما يفعل أي شخص عادي، اتصل العم بشقيقته وأخبرها بما يحدث، واتصلت شقيقته بدورها بالشرطة، التي تدخلت ومنعت وقوع الجريمة.

وتقول ماديسون إن عمتها لم تواجه العدالة حتى الآن، لكن الأسرة تعمل الآن على مقاضاتها. وعلى الرغم من الخطر الواضح على حياتها، تقول ماديسون إن جدتها مستاءة أكثر لأنها لم تتلق دعوة لحضور زفاف حفيدها، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :