-

فن

تاريخ النشر - 26-07-2021 09:46 AM     عدد المشاهدات 1959    | عدد التعليقات 0

انتقادات لاذعة تطال يسرا والسبب حديثها عن سمير غانم

الهاشمية - تعرضت الفنانة المصرية يسرا لانتقادات لاذعة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد حديثها عن ذكرياتها مع الفنان الراحل سمير غانم خلال لقاء تلفزيوني على محطة “DMC” المصرية.

وتحدثت يسرا عن علاقة الصداقة القوية التي كانت تجمعها بالراحل سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز، وعن أبرز الذكريات التي جمعتهما، بقولها “الصداقة القوية محدش حد يخترقها، ولايكسرها ولايلغيها مهما حصل”.

وأضافت يسرا :”اللي بيني وبينهم أكبر من توقعات أي حد”، وأثارت هذه التصريحات غضب الجمهور الذي استذكر مشاركة يسرا في حفل زفاف بعد ساعات من مغادرتها جنازة سمير غانم حيث ظهرت وهي تغني وترقص برفقة الفنان عمرو دياب.

وبعدما نشرت يسرا مقتطفات من اللقاء عبر حسابها على انستغرام اضطرت لالغاء خاصية التعليقات على الصورة التي نشرتها مع سمير غانم لتجنب التعليقات السلبية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :