-

فن

تاريخ النشر - 25-07-2021 01:26 PM     عدد المشاهدات 38    | عدد التعليقات 0

وفاة والدة سلافة معمار

الهاشمية - تعيش النجمة السورية سلافة معمار أتعس أيام حياتها بسبب وفاة والدتها التي غيّبها الموت يوم الخميس، وصُلّي على جثمانها وووريت الثرى في مدافن العائلة اليوم الجمعة في قرية عقارب الصافية في مدينة حماه.

ونعت النجمة شكران مرتجى الراحلة عبر حسابها الرسمي وقدمت تعازيها لصديقتها بالقول: “والدة الصديقة والنجمة الغالية سلافة معمار في ذمة الله إنّا لله وإنّا إليه راجعون. تعازيي الحارة لسلافة ولأفراد العائلة الله يصبرك يا حبيبتي. التعازي ستقتصر على مواقع التواصل الاجتماعي والهاتف. الفاتحة والدعاء فضلاً وليس أمراً”.



هذا وتجدر الإشارة الى أن سلافة كانت قد بدأت منذ أيام قليلة بتصوير مسلسل جديد بعنوان “عالحد” في العاصمة بيروت تحت إشراف المخرجة ليال راجحة مع مجموعة من ألمع الممثلين اللبنانيين والسوريين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :