-

كتابنا

تاريخ النشر - 22-07-2021 06:40 PM     عدد المشاهدات 451    | عدد التعليقات 0

عندما يقودنا المستغربون الجهلة .. العاصفة الثانية على لجنة الرفاعي

الهاشمية نيوز - الدكتورة وفاء الخضراء من الجامعة الامريكية في مدينة مادبا أنكرت إحدى شعائر الإسلام وطعنت فيها بجهالة، فلما احست بالخطر على منصبها كتبوا لها بيانا ادعت فيه انها لم تقصد وان كلماتها اخرجها البعض عن سياقها..
كأننا لم نفهم أفكارها العميقة،، كأننا لانتقن اللغة العربية ولا ندرك معانيها؟؟ كأننا طلاب مدرسة ابتدائية في مواجهة استاذة الجامعة الامريكية..
نحن القراء الجهلة أخرجنا عبارة الدكتورة عن سياقها،،
صحيح لأن السياق الحقيقي لكلماتها كشف توجهها الفكري والى اي برنامج تنتمي وتنفذ،
انها من الجبن بحيث غيرت موقفها فورا وتحولت إلى داعية إسلامية،، لم تدافع عن رأيها وإنما اختبأت خلف بيان ركيك تافه، يقومون بتسويقه بشراسة على مواقع التواصل لاحتواء الكارثة.
كان يكفي أن تعتذر لفهمها الخاطئ لشعائر الدين وان تكتفي بالاشادة بذبح الغرب الذي تنتمي لمدرسته لملايين من الديك الرومي ليلة عيد الميلاد
الذين يبدلون جلودهم في أول مواجهة فكرية لايستحقون منابر التدريس في الجامعة ولا يستحقون الجلوس في حوارات الأصلاح لان أفكارهم وعقولهم تحتاج إلى إصلاح
غريب يا زمن؟؟.
هل أمثال هؤلاء المندسين في كل نشاط او برنامج سيصلحون أمورنا؟؟
انتظروا فلن يمر وقت طويل حتى تنال هذه الدكتورة منصبا وزاريا، ربما وزيرة للأوقاف، أو الثقافة .

محمد عبيدات



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :