-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 20-07-2021 09:19 AM     عدد المشاهدات 245    | عدد التعليقات 0

لجنة التكافل النسائية بالرمثا تنفذ مبادرة (العيد جانا)

الهاشمية نيوز - قامت اللجنة النسائية في جمعية التكافل الخيرية بالرمثا اليوم بتنفيذ مبادرة "العيد جانا" للأطفال الأيتام في مدينة الرمثا.

واشتملت المبادرة على الرسم على الوجه ورسم الحنا، وتوزيع الهدايا والحلويات والبالونات، فضلا عن إضفاء طابع المرح ورسم البسمة على وجوه الأطفال بوجود شخصيات كرتونية ولعبهم مع الأطفال وتنفيذ المسابقات التشجيعية لهم.

واستفاد من هذه المبادرة قرابة 70 طفلا من الأردنيين والسوريين ذكورا وإناثًا من عمر ٦ - ١٤ سنة.

يُذكر أن اللجنة النسائية هي إحدى اللجان المجتمعية النشيطة المميزة في جمعية التكافل الخيرية، وأن هذه المبادرة تأتِ ضمن نشاطات ومبادرات اللجنة التي سعت من خلالها إلى إدخال الفرح والسرور إلى قلوب الأطفال.

وتجدر الإشارة إلى أن جمعية التكافل تكفل أكثر من "800" أسرة ويتيم من الأردنيين ومثلهم من اللاجئين السوريين المستفيدين من برنامج الكفالات والمساعدات الشهرية والموسمية وتستفيد هذه الأسر كذلك من برنامج الرعاية الصحية في مركز التكافل الصحي، حيث تقدم لهم خدمات الرعاية الصحية والعلاج بالمجان.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :