-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 20-07-2021 09:13 AM     عدد المشاهدات 100    | عدد التعليقات 0

كلمة رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار بمناسبة عيد الأضحى

الهاشمية - بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى:
﴿ذلك ومن يعظّم شعائر الله فإنّها من تقوى القلوب﴾ صَدَق الله العظيم

يتقدّم سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة رَئِيْسُ مَجلِسِ إدارةِ شَرِكةِ الزّرقاءِ للتّعليمِ والاسْتِثمَارِ، وأعضاء المجلس بالتهنئة القلبيّة، والمباركة الصادقة من مقام سيد البلاد المُفدى الملك عبدالله الثّاني ابن الحسين أعز الله ملكه، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والتي تأتي في ظل الاحتفالات الوطنية بالأعياد الوطنية ومئوية الدولة الأردنية، والجهود الملكية الحثيثة للخروج من تداعيات أزمة كورونا نحو صيف آمن تعود به الحياة إلى واقعها بإذن الله، كيف لا ومسيرة الازدهار والمنعة والتحديث والاعتماد على الذات جلية في عهد جلالته الميمون.
كما يسرني أن أتقدم إلى وليّ العهد الأمين سموّ الأمير الحسين بالتهنئة الخالصة بعيد الأضحى المبارك والمباركة لجهوده المتواصلة في ترسيخ رؤى جلالة القائد المفدى بالاهتمام بالشباب والقطاعات التقنية والحيوية، وتواصله الدائم مع جميع أبناء الشعب سائرًا على نهج الهاشميين لتحقيق المزيد من الإنجازات.
كما يتقدّم أيضاً إلى الشّعب الأردنيّ العظيم، وإلى الأمتين الإسلامية والعربية، ولمنسوبي شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار، ومنسوبي جامعة الزرقاء، ورياضِ ومدارس جامعة الزرقاء، وكلية الزرقاء التقنية المتوسطة، وشركة الضوء الساطع. ويتقدّم بالتهنئة الخالصة لأبنائنا الطلبة وأولياء أمورهم بهذه المناسبة السعيدة، أعادها الله على الجميع باليُمن والبركة.
وإذ تمرّ علينا هذه الأيام ونحن في طور الخروج من تداعيات أزمة جائحة كورونا، فإننا نسأل الله في هذه الأيام المباركة أن يرحمنا برحمته، وأن يعيده علينا بالخير والبركة، وأن يجعل هذا البلد آمنا مطمئنًا في ظلّ القيادة الهاشميّة المظفّرة.

وكل عام وأنتم بألف خير
الدكتور محمود أبو شعيرة







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :