-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 21-06-2021 11:56 AM     عدد المشاهدات 307    | عدد التعليقات 0

وصول سيارات سوداء مظللة لمحكمة أمن الدولة

الهاشمية نيوز - أفاد شهود عيان من أمام محكمة أمن الدولة، بوصول سيارات سوداء مظللة رباعية الدفع للمحكمة في منطقة ماركا شمالي شرق العاصمة، حيث محاكمة المتهمين بقضية الفتنة.
ويحاكم رئيس الديوان الملكي الأسبق باسم عوض الله والشريف حسن بن زيد فيما عرف بقضية الفتنة.
وتبدأ محكمة أمن الدولة، الاثنين، أولى جلساتها بمحاكمة المتهمين بقضية "الفتنة" التي يحاكم بها كل من وزير التخطيط والتعاون الدولي والمالية الأسبق باسم عوض الله، والشريف "عبد الرحمن حسن" زيد حسين.
وتضمن قرار الظن الذي صدر بحق المشتكى عليهما من قبل مدعي عام المحكمة، تهمتي جناية التحريض على مناهضة نظام الحكم السياسي القائم في المملكة بالاشتراك، خلافا لأحكام المادة 1/149 من قانون العقوبات رقم 16 لسنة 1960 وتعديلاته وبدلالة المادة 76 من القانون ذاته.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :