-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 21-06-2021 09:33 AM     عدد المشاهدات 271    | عدد التعليقات 0

اختيار الدكتورة حنان الشيخ ضمن عضوية اللجنة الاستشارية العليا لاتحاد المرأة الافروآسيويّ

الهاشمية نيوز - أعلنت اللجنة الاستشارية العليا لاتحاد المرأة الأفروآسيوي اختيار الدكتورة حنان كامل الشيخ، عميد كلية الإعلام بجامعة الشرق الأوسط، في عضويّتها ضمن نخبةٍ أكاديميةٍ وإعلاميةٍ على مستوى العالم العربيّ، ويُعدُّ تمثيلُ الدكتورة الشيخ أوَّل حضورٍ على مستوى اللجنة الاستشارية العليا مِن الأردنّ.

ويهدف اتحادُ المرأة، ومَقرُّه القاهرة، إلى الاهتمام بقضايا تمكين المرأة: اقتصادياً، وسياسياً، واجتماعياً، ومساعدتها في نيل حقوقها التي تكفلُها لها الدَّساتير، بدون تمييزٍ أو إقصاء.

وتسعى اللجنة إلى توطيد الصِّلات، وتعزيز روح الصداقة والتعاون في الدول الأعضاء، ومَحْو الأمية الأبجدية، والقانونية، والثقافية، والسياسية التي تعاني منها نِساءٌ في القارَّتيْنِ: الإفريقية، والآسيوية، إضافة إلى دعم ومساندة المرأة في الدول التي تعاني من التدخُّلات الأجنبية، والحروب الأهلية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :