-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 20-06-2021 11:15 AM     عدد المشاهدات 128    | عدد التعليقات 0

اصحاب صالات الافراح يحتجون على بروتوكول فتح منشآتهم

الهاشمية نيوز - طالب نقيب أصحاب صالات الأفراح - تحت التأسيس، مأمون المناصير، الحكومة بتعديل البروتوكول الصحي الخاص بإعادة فتح صالات الأفراح، وتحميل مسؤولية المخالفات لأصحاب الأعراس بدلا من أصحاب الصالات، مشيرا إلى أن اجتماعا ضمّ أصحاب الصالات عُقد يوم أمس السبت، وتم الاتفاق على تقديم مقترحات لوزيرة الصناعة والتجارة والعمل بالتعديلات.
وأضاف المناصير إن صاحب الفرح أو الدعوة يستطيع وضع ملاحظة بأن الحضور لمن مضى على تلقيحه (21) يوما التزاما بأوامر الدفاع، وذلك يُجنّب أصحاب الصالات مسؤولية المخالفات التي تبدأ بـ500 دينار في المرة الأولى، و1000 دينار مع الاغلاق لمدة اسبوع في الثانية، والاغلاق الكامل مع السجن في الثالثة، وهو ما يرفضه أصحاب الصالات جميعا.
وقال إن الحكومة وضعت قيودا بحيث لا تتمكن الصالات من العمل، بل وتشجّع المواطنين على التوجه نحو المزارع غير المرخصة، مشيرا إلى اتفاق بين أصحاب الصالات على استمرار الاغلاق في حال عدم تعديل البروتوكول.
ولفت إلى أن بعض الصالات شهدت حجوزات، ولكن دون التأكيد على الموعد أو أخذ "عربون" من الزبائن، مبيّنا أن خسائر القطاع بلغت نحو 250 مليون دينار منذ بدء الجائحة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :