-

فن

تاريخ النشر - 20-06-2021 10:05 AM     عدد المشاهدات 223    | عدد التعليقات 0

معتصم النهار يوضح حقيقة دخوله المستشفى

الهاشمية نيوز - أثارت صورة نشرها المخرج اللبناني جو بو عيد عبر خاصية الستوري على حسابه الرسمي على “انستغرام” حيرة الجمهور بعد أن ظهر بها النجم السوري معتصم النهار وهو على سرير المستشفى.



وأرفق بوعيد الصورة معلقاً : ” الحمد لله ع سلامتك خي معتصم إنشالله ما تشوف شر”. ما دفع الجمهور للتساؤل إن كانت الصورة من أحد المشاهد التمثيلية. أم أن معتصم تعرض بالفعل لإصابة خلال التصوير.





واتصل موقع “سيدتي نت” بالنجم السوري معتصم النهار الذي أوضح بدوره أن الصورة داخل المستشفى هي من كواليس تصوير عمل ” صالون زهرة”. حيث أن أحد مشاهده يتضمن مشهداً في المستشفى.


يشار إلى أن مسلسل ” صالون زهرة ” يجري تصويره حالياً تحت إدارة المخرج جو بو عيد وهو من تأليف ندين جابر وإنتاج مجموعة “الصباح”. وبطولة كل من معتصم النهار ونادين نجيم ويشارك في العمل طوني عيسى و زينة مكي وآخرين.


وتدور أحداث العمل حول قصة أربع نساء لكل منهن خطها الدرامي ومنهن نادين نجيم التي تملك صالون تجميل باسم صالون زيزي حيث تبدأ قصة العمل المشوقة من هنا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :