-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 20-06-2021 09:42 AM     عدد المشاهدات 240    | عدد التعليقات 0

تكريم متطوعين ومتطوعات فـي الـهـلال الأحـمـر بـعـجـلـون

الهاشمية نيوز - كرم رئيس مجلس محافظة عجلون عمر المومني متطوعين ومتطوعات في جمعية الهلال الاحمر فرع محافظة عجلون، حيث أكد المومني اعتزازه وأعضاء المجلس بالجهود الإنسانية والخيرية والخدمية التي يبذلها ويقدمها الهلال الأحمر في المحافظة من خلال النشاطات والبرامج التي ينفذها من خلال متطوعيه المسلحين بالخبرة والمعرفة والتأهيل.
وأضاف المومني أن التطوع قيمة سامية ونبيلة تكسب صاحبها احترام الآخرين والثقة بالنفس وإنكار الذات من أجل غاية وهدف سام، مشيرا إلى أن هذا التكريم اليوم ما هو إلا تقدير للدور الذي يبذله المتطوعون واعتراف بالجميل بتوجيه من رئيس الهلال الاحمر نبيه السمردلي ذات اليد الطولى في هذا المجال.
وأكد المومني اهمية ودور مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني كشريك في عملية البناء والتنمية من خلال تمثل نهج العطاء الذي يساهم في خدمة الوطن وابنائه بعيدا عن الشخصنة، لافتا إلى أن المحافظة بحاجة إلى مشاريع كبرى لتنميتها وتشغيل الخريجين للحد من الفقر والبطالة معربا عن اعتزازه بالقيادة الهاشمية وما تبذله من جهد من اجل ازدهار الوطن.
الى ذلك فقد ثمنت السمردلي جهود رئيس مجلس المحافظة عمر المومني الذي يشهد الجميع بالعطاء والانجاز وتقديم العون للمستحقين في مختلف مناطق المحافظة انطلاقا من الحس الإنساني الذي يتمتع به لافتة إلى أنه يعتبر أبرز الشخصيات التطوعية في المحافظة التي تعمل بصمت دون كلل أو ملل متسلحا بالهزيمة والصبر، مستعرضة اهداف ومبادىء الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الاحمر والأنشطة التي تنفذها.
وأعرب المتطوعون المكرمون عن اعتزازهم بهذا التكريم الذي جاء من إنسان يتربع على قمة هرم التطوع في المحافظة إلى جانب عمله كرئيس لمجلس المحافظة مؤكدين أنه يمثل القدوة الحسنة في هذا المجال.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :