-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 07-06-2021 09:36 AM     عدد المشاهدات 267    | عدد التعليقات 0

إنجاز 50 بالمائة من مشروع الصالة الرياضية لنادي بصيرا الرياضي

الهاشمية نيوز - بلغت نسبة الإنجاز في مشروع الصالة الرياضية لنادي بصيرا بلواء بصيرا نحو 50 بالمائة وبكلفة تبلغ 526 الف دينار، بغية تلبية احتياجات ومطالب ابناء لواء بصيرا لتوفير المنشات الرياضية والبنى التحتية والفوقية لخدمة القطاع الشبابي.

وقال رئيس مجلس محافظة الطفيلة الدكتور محمد الخصبة أن مجلس المحافظة قدم مخصصات مالية لإنشاء هذه الصالة بقيمة 327 ألف دينار و200 ألف دينار جاء كدعم حكومي ، مشيراً إلى حاجة نادي بصيرا الرياضي الذي يحتضن فريق ابطال المملكة في لعبة الجودو ، إذ أن إقامتها تليق بأبطال بصيرا وأبنائها ، لتكون لهم بوابة للتدريب والتأهيل للإنطلاق نحو رفعة الوطن وتمثيل الاردن عالميا وعربيا في لعبة الجودو.

وقال مدير مديرية شباب الطفيلة اسامة الخوالدة ان اقامة صالة رياضية لنادي بصيرا يعتبر من ابرز المطالب والاحتياجات التي تقدم بها ابناء لواء بصيرا بغية المضي في تاهيل وتدريب الشباب على لعبة الجودو.

ولفت الى ان نادي بصيرا يعتبر بطل المملكة في رياضة الجودو منذ قرابة 15 عاما وقام بتدريب نحو 5000 لاعب في رياضة الجودو، فيما يقيم دورات تدريبية مستمرة في هذه الرياضة على مدار العام.

وقال ان نادي بصيرا يعتبر ممثل الاردن الوحيد في جميع البطولات بهذه الرياضة التي تنظم خارج الاردن ، وقد تمكن من الحصول على المراكز الاولى في العديد من البطولات العالمية والعربية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :