-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 06-06-2021 02:57 PM     عدد المشاهدات 428    | عدد التعليقات 0

محكمة أردنية تلزم شابا بدفع 18 ألف دينار لعروسته كتعويض

الهاشمية نيوز - حكمت محكمة أردنية مؤخرا بإلزام عريس بتأدية مبلغ وقدره 18 ألف دينار لعروسته وتضمينه الرسوم والمصاريف ومبلغ (800) دينار أتعاب محاماة لصالح المدعية والفائدة بواقع (9%) سنوياً من تاريخ المطالبة وحتى السداد التام.
وقد جاء حكم المحكمة هذا بعدما ثبت لها أن “المدعى عليه كان زوجاً للمدعية بموجب العقد شرعي، وفي ليلة الدخلة خرج المدعى عليه من غرفة النوم التي كانت تجمعه مع المدعية وأحضر والده ووالدته وطعن بشرفها وشهر بها بقوله (أنتي لست عذراء) وقام بالاتصال بوالد المدعية ووالدتها وأخبرهم أن المدعية ليست عذراء”.
وأضاف الحكم “الأمر الذي دفع بأهل المدعية والمدعى عليه أخذها للطبيب الشرعي حيث تبين عدم صحة ادعاءات المدعي، وأن غشاء البكارة للمدعية سليم وقد استحصلت على تقرير طبي يثبت ذلك”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :