-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 14-05-2021 10:03 AM     عدد المشاهدات 315    | عدد التعليقات 0

حلاق باكستاني يصفف الشعر باستخدام الساطور والمطرقة

الهاشمية نيوز - يمارس الحلاق الباكستاني علي عباس مهنته باستخدام الساطور والمطرقة وحتى الزجاج المكسور لقصّ شعر زبائنه وتصفيفه.

وفي التّفاصيل، فمنذ العام 2016، حققت تقنيات علي عباس غير التقليدية، بما في ذلك قص الشعر باستخدام موقد اللحام، نجاحاً كبيراً في مدينة لاهور، وقال عباس لوكالة فرانس برس إنّه أراد أن يقوم بالمزيد من الأمور المختلفة لجذب المزيد من الزبائن.

وقال عباس في مقابلة مع قناة محلية: "أحاول كل يوم ابتكار طرق جديدة لقص الشعر. وعندما استخدمت مطرقة أو سكينًا، كان ذلك نوعًا من التجربة بالنسبة لي وتدربت لمدة عام على استخدامها".

ويستخدم عباس قطعًا من الزجاج المكسور لتنعيم الشعر السميك والسّاطور لإضافة طبقات إلى الشعر. وقد لاقى هذا الأسلوب غير العادي نجاحاً كبيراً لدى عدد كبير من الباكستانيين الذين يتدفقون إليه من مختلف المناطق.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :