-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 05-05-2021 07:57 PM     عدد المشاهدات 237    | عدد التعليقات 0

استعدادات مكثفة في الأردن لعودة الطلبة إلى مدارسهم

الهاشمية نيوز - أكد مدير إدارة التعليم في وزارة التربية والتعليم الدكتور سامي المحاسيس، أن الوزارة تكثف استعداداتها للعودة إلى التعليم الوجاهي للعام الدراسي 2021-2022 ، في حال سمح الوضع الوبائي بذلك.
وأضاف المحاسيس إن الوزارة بدأت حملات تطعيم المعلمين بالتعاون والتنسيق مع وزارة الصحة، مشيرا الى أنه ومن المتوقع اكتمال جرعات التطعيم مطلع شهر أيلول المقبل، حيث سيتم البدء بقبول وتسجيل طلبة رياض الاطفال عبر المنصة المخصصة لهم، كما سيتم اطلاق منصة قريبا لتسجيل طلبة الصف الاول.
وقال إن الوزارة تعمل ايضا على اجراء صيانة للمدارس وطباعة الكتب المدرسية واجراء التنقلات الداخلية والخارجية قبل بدء العام الدراسي.
وبين المحاسيس أن الوزارة ستقوم أيضا بتطوير منصة درسك التي تعتبر الذراع الرئيسي للوزارة في العملية التعليمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :