-

فن

تاريخ النشر - 05-05-2021 09:51 AM     عدد المشاهدات 243    | عدد التعليقات 0

أول تعليق لأحمد سعد على زفاف محمد رمضان وسمية الخشاب

الهاشمية نيوز - بعد ظهوره يغنى في فرح محمد رمضان وسمية الخشاب ضمن أحداث مسلسل موسي والذي يذاع حالياً على إحدى القنوات المصرية، علق أحمد سعد على صورته وهو يغني في الفرح " ألف مبروك عليه"،

مضيفاً أنه سعيد للغاية بنجاح الأغاني التي قدمها في موسم رمضان للعام الثانى على التوالي.،وفقاً لوسائل إعلام مصرية.

وشاركت الفنانة سمية الخشاب، جمهورها ومتابعيها، صوراً من حفل زفافها على الفنان محمد رمضان ضمن أحداث الحلقة 21 من مسلسل "موسى" والذي يعرض عبر احد القنوات المصرية في رمضان.

وعلّقت سمية، على الصور التي نشرتها عبر حسابها على "إنستغرام"، قائلة: "سمعوني زغروطة لأحلى موسى وحلاوتهم.. أحلى ليلة عمر".

وبين الصور التي نشرتها "سمية"، صورة يظهر فيها إلى جوارهما مطرب حفل الزفاف الفنان أحمد سعد.

وكان الفنان محمد رمضان، نشر عبر حسابه في "فيسبوك"، صوراً من حفل زفاف "موسى" على "حلاوتهم"، وظهر خلالها الفنان أحمد سعد وهو يُحيي حفل الزفاف.
وعلّق رمضان على الصور قائلا: "الليلة فرحة موسى.. مستني رأيكم في الحلقة 21 من ملحمة موسى.. محمد رمضان.. سمية الخشاب.. أحمد سعد.. ثقة في الله نجاح".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :