-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 05-05-2021 09:24 AM     عدد المشاهدات 227    | عدد التعليقات 0

مناقشة رسالة ماجستير في جامعة الزرقاء عن الإلتزام التنظيمي بين الممرضين والممرضات

الهاشمية نيوز - نوقشت في جامعة الزرقاء، يوم الخميس 29/4/2021 باستخدام تقنية الاتصال المرئي عن بعد، رسالة ماجستير للطالبة ثائرة عثمان، في برنامج ماجستير إدارة التمريض، بعنوان " العلاقة بين القيادة التحويلية، الرضا الوظيفي، و الالتزام التنظيمي بين الممرضين و الممرضات الأردنيات".

وتكونت لجنة المناقشة من الدكتور حذيفة خريس، مشرفاً ورئيسا، والدكتورة سهير الغبيش، مناقشاً خارجياً من جامعة الزيتونة، والدكتورة رنا عبيدات والدكتور أحمد ريان، مناقشين داخليين.

وأجازت اللجنة رسالة الطالبة، التي سعت إلى استكشاف العلاقة بين القياده التحويليه، الرضا الوظيفي و الالتزام التنظيمي بين الممرضين والممرضات في الاردن، و أظهرت الدراسة وجود علاقة بين متغيرات الدراسة. حيث تبين ان هنالك علاقة ايجابية بين القيادة التحويلية و كل من الرضا الوظيفي و الالتزام التنظيمي للممرضين في الاردن. كما اظهرت النتائج وجود فرق في مستويات الرضا الوظيفي و الالتزام التنظيمي بين الممرضين حسب مكان العمل.

وحضر المناقشة عميد كلية الدراسات العليا الأستاذ الدكتور مصطفى حماد وعدد من أعضاء هيئة التدريس وطلبة الدراسات العليا في كلية التمريض.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :