-

كتابنا

تاريخ النشر - 30-04-2021 01:01 AM     عدد المشاهدات 264    | عدد التعليقات 0

شكرا راشد صويص بطل الملاكمة الاردني

الهاشمية نيوز -

شكرا راشد صويص بطل الملاكمة الاردني...شكراً على موتك مقبلا لا مدبرا فالموت واحد وان تعددت اسبابه وهو حق على رقاب العباد فاخترته انت على حلبة البطوله التي كنت تحلم بها لمنتخبك الوطني ولبلدك الاردن الذي ابتلينا بحبه قابضين على جمر التفرقه والكراهية ورفض الاخر الذي تحيض به افواه جرذان الفيس بوك ووسائل التواصل الاجتماعي بين الفينه والاخرى.

شكراً لانك اعدت اليوم للموت هيبته وكبريائه بعدما غابت عنه مشاعر الحزن والاسى لفترات طويله....ما هذا الصمت الرهيب المطبق خارج اروقة كنيسة المقبرة بالفحيص الذي لم نعتد عليه وفرضته اليوم بموتك على كل من حضر مراسم وداعك.
ففي حضرة موتك اليوم صغرت الاشياء وانمسحت من الذاكره كل الصغائر وتقزمت الدنيا واغراضها وامنياتها وامانيها.
اليوم في الفحيص حضر الموت وحده ذِكراً وعبرة واعتباراً وغابت كل الاشياء الدنيويه وتكسرت هامات الرجال من اهلك واصدقائك وابناء بلدك المكلومين على هذا الانتقال المباغت.
الاخوة عصام ووليم وعائلتهم الصغيرة وعموم ال صويص الكرام...تاهت الكلمات وانمحت من الذاكره كل المفردات وعبارات التعزيه والمواساة التي كنت اتمنى ان اقدمها لكم...فلا عزاء بفلذات الاكباد.... ولا عزاء بالابطال.... ولا عزاء (باللايذات وهذه احداها)حيث تقف الالسن والاقلام عاجزه عن وصف ما هو بالقلوب....لروح راشد الرحمه والسكينة متضرعاً بان يهبكم الصبر والرجاء والقوة على تحمل هذا المصاب الجلل والفقد الكبير وتجاوز هذه المرحله المرة الصعبة ....وليكن ذكره مؤبداٌ من الان والى دهر الداهرين امين.

المهندس شريف سماوي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :