-

حوادث

تاريخ النشر - 29-04-2021 03:38 PM     عدد المشاهدات 208    | عدد التعليقات 0

عامل يحاول الانتحار ويكتب : سأخبر الله بكل شي

الهاشمية نيوز - نشر المرصد العمالي عبر موقعه الرسمي قضية محاولة انتحار #عامل في إحدى الشركات الأردنية بسبب الظلم الذي وقع عليه.
وبحسب المرصد فإن العامل (ر.ع) أقدم على محاولة الانتحار، أمس، احتجاجا على سياسات العمل المتخذة في إحدى الشركات الأردنية، بحسب معلومات وصلت المرصد العمالي الأردني.
وأكدت المعلومات أن العامل الثلاثيني أعلن محاولته الانتحار بعد أن نشر عبر حسابه الشخصي في فيسبوك صورا له قبل نقله إلى مستشفى البشير.
وجاء في رسالة العامل عبارة “كل ما سيقال عني غير صحيح وربي خير الشاهدين”، مرفقا رسالته بأسماء مدراء في الشركة التي يعمل بها والذين نعرف منهم المدير العام ومديرة الموارد البشرية، خاتما رسالته بـ”سأخبر الله بكل شيء”.
وبحسب مصادر مقربة من (ر.ع) بالعمل، فهو يعمل منسق عمليات في الشركة ، ويحصل على راتب يقدره أحد زملائه بـ600 دينار، وكان ينتظر نهاية الشهر الحالي ترقيته في العمل، لكن بضغوطات عديدة فرضتها الإدارة أصبح غير قادر على الاستمرار، فقام يوم أمس بتناول نوع من العقاقير نُقل على أثرها إلى المستشفى.
وأكدت ذات المصادر أن (ر.ع) يعمل منذ ما يقارب العشر سنوات في الشركة ، وكان يحصل على نصف راتبه لمدة 7 أشهر العام الماضي نتيجة الأوضاع الاقتصادية التي فرضتها كورونا على حركة شركات صيانة الطائرات التي صنفتها الحكومة الأردنية من ضمن القطاعات الأكثر تضررا.
وما زال المرصد العمالي الأردني في انتظار رد الشركة الرسمي على ما حدث مع العامل، بحسب ما قالته مدير التسويق ومدير الموارد البشرية للمرصد العمالي الأردني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :