-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 28-04-2021 09:38 AM     عدد المشاهدات 300    | عدد التعليقات 0

حاخام يهودي يقتحم ساحة الأقصى بحراسة وسترة واقية

الهاشمية نيوز - اضطر حاخام يهودي متطرف، لارتداء سترة واقية من الرصاص، واتباع أقصى سبل الحيطة والحذر، قبل اقتحام محيط باب العامود.
ويظهر مقطع فيديو، الحاخام المتطرف رافي بيرتس وزير شؤون القدس في حكومة بنيامين نتنياهو والعضو البارز في “جماعات المعبد” يصر على اقتحام محيط باب العامود لإثبات “سيادته”.
لكن الحاخام اضطر للبس سترة واقية من الرصاص، ووضع طاقية سوداء لتمييزه، ومن حوله ٧ مرافقين مدججين بالسلاح غير الشرطة المستنفرة، لكنه لا يجرؤ على الاقتراب من الساحة والدرج.
وشهدت مدينة القدس، أحداث قوية خلال الأيام الماضية حيث تصدى المرابطون في المسجد الأقصى المبارك لاقتحامات المتطرفين، فيما اضطر الاحتلال لرفع أبواب حديدة كان وضعها أمام المقدسيين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :