-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 18-04-2021 11:26 AM     عدد المشاهدات 230    | عدد التعليقات 0

وفاة مصري ساجدا خلال التراويح

الهاشمية نيوز - توفي شاب مصري، أثناء سجوده بصلاة التراويح، وفق ما نشرته وسائل إعلام مصرية السبت.

وقال محمد بهنسي الشقيق الأصغر للراحل تامر بهنسي، إن شقيقه تناول الإفطار مع أسرته، وبعد الانتهاء من الإفطار ذهب إلى محل عمله حيث يعمل بمحل الوالد للألبان.

وأوضح "قالي عاوز حاجة أنا رايح المحل، ودى أول مرة يقولي أنه رايح المحل كان من نفسه يروح المحل، وبعد كده توضأ بالمحل وذهب للمسجد لصلاة العشاء والتراويح".

وأوضح، أنه تلقى خبر الوفاة خلال تواجده بالعمل، وظن أنه في حالة غيبوبة في البداية لأنه دائما يجهد نفسه بالعمل، إلا أنه حين وصل المستشفى وسمع الخبر اليقين بكى كثيرا عليه.

وقال زوج شقيقته "كنت بعتبره أخويا الكبير وكنت برجع له في الكبيرة قبل الصغيرة وهو اللي دايما بيرشدني للصح، عمره ما تعامل معايا على أنه نسيبى دا كان أخويا".

وأشار، إلى أن الراحل كان كتوما فى مرضه وتعبه، ولا يفصح عن تعبه بسهولة قط، فكان يظن في البداية أن الأمر مجرد إرهاق وأنها حالة إغماء فقط.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :