-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 18-04-2021 10:54 AM     عدد المشاهدات 315    | عدد التعليقات 0

جامعة الشرق الأوسط MEU تعقد ورشة عمل متخصصة حول تطوير المناهج التعليمية المهنية بتقنية (DACUM)

الهاشمية نيوز - تحت رعاية رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي، عقد مركز الاستشاراتِ والتدريب واللغات في جامعة الشرق الأوسط MEU ورشة عمل متخصصة حول تطوير المناهج التعليمية المِهْنية بتقنية ” DACUM ” وذلك في يومَي الأربعاء والخميس ١٤ و١٥ من الشهر الجاري، بالتعاون مع هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية في وزارة العمل، بمشاركة مختصين من القطاعيْنِ، العامِّ والخاصِّ، مِن أصحاب الخبرة في سوق العمل، وبحضور عددٍ من كوادر كلية العمارة والتصميم.

وقد تمَّ انعقاد هذه الورشة بالتعاون مع منظمة العمل الدولية (ILo)؛ لتعزيز وتنظيم منتجات الطباعة الثلاثية والتطوير المعياريّ التي تمَّ طرحُها لأول مرَّة في الأردن، حيث اشتملت ورشة العمل على تطبيقات عملية لتصميم المنتجات والطباعة ثلاثية الأبعاد 3D، عن طريق تقنية برنامج COMPETENCY PROFILE .

شارك في الورشة عددٌ من أعضاء الهيئية التدريسية في الجامعة، ومختصون من هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية، وعددٌ من الممارسين والمِهْنيين من القطاعيْنِ: العامِّ، والخاصِّ.

وفي ختام أعمال الورشة، التي أدارها وأشرفَ عليها الدكتور محمود الدِّيسيّ / مدير مركز الاستشارات والتدريب واللغات، تمَّ تقديمُ شهاداتٍ للمشاركين؛ تقديراً لهم على جهودهم التي بذلوها خلال فترة انعقاد الورشة.

وتأتي هذهِ الورشة إيماناً من جامعة الشرق الاوسط بأهمية دورها المجتمعي إتجاه قطاع الشباب لاكسابهم مهارات عملية تساعدهم في ايجاد فرص عمل للتقليل من البطالة وبما يتناسب مع التطلعات الوطنية للرؤية المستقبلية لمئوية الدولة الأردنية الثانية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :