-

عربي دولي

تاريخ النشر - 15-04-2021 05:03 PM     عدد المشاهدات 167    | عدد التعليقات 0

الموجة الثالثة لكورونا تضرب في مصر

الهاشمية نيوز - حذرت د.منى مينا عضو مجلس نقابة الأطباء من خطورة الموجة الثالثة لكورونا، مؤكدة أن الموجة الثالثة تضرب بعنف وسط حالة من التجاهل والإنكار من الجميع.
وأضافت أن الناس لابد أن تفهم أننا لا نملك رفاهية الاختيار بين اللقاحات، مشيرة إلى أنه بدون تطعيم، سيظل الفيروس يتحور إلى ما لا نهاية و سنظل في وباء للأبد والعالم سيتجاوزنا.
الأطباء يتساقطون
في ذات السياق نعت نقابة الأطباء أمس الدكتور مجدي جاب الله برسوم بطرس استشاري الباطنة بالمنيا والدكتور سامى عيد حماد عبد الكريم استشارى الأشعة بمستشفى أبو رديس المركزى والدكتور عاطف رشدي ابراهيم استشاري جراحة عامه بمستشفي طهطا العام.
المواجهة
الكثيرون في مصر دعوا المسؤولين للتفكير في وسائل عملية لإيقاف اجتياح الوباء.
جدل حول أسترازينيكا
في ذات السياق ثار جدل حول اللقاح الآمن لكورونا، حيث لا يزال البعض متوجسا من أخذ اللقاح.
مخيون يرفضه
الفنان الكبير عبد العزيز مخيون قال إنه رفض أخذ أسترازينيكا ، وفضل أخذ لقاح سينو فارم نظرا لحالته الصحية.
حجازي يتلقى أسترازينيكا
الشاعر المصري الكبير قال إنه أخذ لقاح أسترازينيكا وشعر بدوار خفيف لم يستطع معه كتابة مقاله الأسبوعي في صحيفة الأهرام.
الدنمارك تمنع أسترازينيكا
في ذات السياق قالت الدانمارك الأربعاء إنها ستتوقف عن استخدام لقاح أسترازينيكا ضد فيروس كورونا بشكل تام، لتصير أول دولة أوروبية تقرر ذلك على خلفية الاشتباه في وجود آثار جانبية للقاح، نادرة ولكنها خطيرة.
وقال مدير هيئة الصحة الدانماركية سورن بروستروم في مؤتمر صحفي إنه على الرغم من توصيات منظمة الصحة العالمية والهيئة الأوروبية الناظمة بمواصلة استخدام اللقاح، فإن “حملة التطعيم الدانماركية ستمضي قدما من دون لقاح أسترازينيكا”، وفقاً لوكالة الصحافة الفرنسية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :