-

كتابنا

تاريخ النشر - 14-04-2021 10:57 AM     عدد المشاهدات 406    | عدد التعليقات 0

تاريخ جديد ندخل به المئوية الثانية

الهاشمية نيوز - عليان موسى العدوان/ رئيس اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين

كل عام والوطن وقائده والشعب الأردني والعالم الإسلامي بألف خير...
بحروف من العز والأنفة نؤرِّخ لهذا اليوم الذي نقف به على أعتاب تاريخٍ جديد، ندخل به المئوية الثانية للدولة الأردنية. مملكة الأمن والأمان
هذه الدولة التي أسّسها الملك عبد الله الأول بن الحسين، الوارث لرسالة مفجر الثورة العربية الكبرى الشريف الحسين بن علي، طيَّب الله ثراه. والذي قادها بالفكر والمبادئ التي نادى بها أحرار العرب من مثقفين وسياسيين، وأصبحت نهج حياة لكل من تنفس هواء هذا الوطن
واستمرت مسيرة العطاء والخير في هذا البلد الطيب الذي حباه الله بقيادة هاشمية من سلالة رسول الله صلى الله عليه وسلم.. ويتواصل العطاء مع الملوك الهاشميين: جلالة المغفور له طلال بن عبد الله الذي أنجز دستور الدولة الأردنية. والمغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال باني أردننا الحديث.. لندخل المئوية الثانية متكاتفين متعاضدين مع جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعزز لانجازات الآباء والأجداد. فهنيئا لك ولنا يا صاحب الجلالة الهاشمية أبا الحسين، بهذه المناسبة التاريخية. إن إنجازات بني هاشم الغرّ الميامين بتكاتف أبناء الوطن والتفافهم حول الراية والقيادات الهاشمية في السراء والضراء منذ تأسيس الدولة كان العطاء والإنجاز مستمران إلى هذه اللحظة .
هذه الإنجازات التي جعلت من الأردن دولة في مصاف الدول الكبرى في جميع المحافل، وفي الهيئات والمؤسسات الدولية ليرتفع صوت الأردن عاليا مدويا مدافعا عن الحقوق العربية، والدولية، وأولها القضية الفلسطينية، محور النزاع، والبؤرة الأكثر خطورة في العالم. ويعتبر الأردن بالقيادة والدبلوماسية التي يتمتع بها الهاشميون، وصلت بالأردن إلى أعلى المستويات في صنع القرارات الدولية وثباتها على خارطة السياسة الدولية. وبات جليا في الخدمات الإنسانية بحفظ السلام وإقامة المستشفيات في كثير من دول العالم.
وإن من أهم منجزات القيادة والدولة الأردنية هي لحمة الشعب الأردني بكامل أطيافه وفسيفسائه مما أكسبنا المناعة والصلابة في وجه المتغيرات والتحديات مهما كانت. أبارك لأبناء الوطن دخولنا المئوية الثانية لدولتنا وبحلول شهر رمضان المبارك، وكلّ عام وانتم بخير.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :