-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 13-04-2021 09:32 AM     عدد المشاهدات 287    | عدد التعليقات 0

الهقيش : خطة عمل لتكثيف الجولات الرقابية واعمال النظافة برمضان

الهاشمية نيوز - أكد رئيس لجنة بلدية الهاشمية الدكتور صخر المور الهقيش أن البلدية أعدت خطة عمل للرقابة على الاسواق التجارية وتكثيف الجولات اليومية خلال شهر رمضان الكريم ضمن مناطق الاختصاص التابعة للبلدية بهدف التأكد من المحافظة على شروط السلامة العامة من قبل مقدمي الخدمة .

وبين ان كوادر البلدية وبالتنسيق مع لجنة الصحة والسلامة العامة التابعة لمتصرفية لواء الهاشمية ستنفذ حملات رقابية وارشادية على جميع المحال التجارية ، فضلاً عن التأكد من مدى التزامها بأمر الدفاع و بالاشتراطات الصحية و سلامة المواد الغذائية المقدمة للمواطنين .

وأكد الهقيش خلال لقاءه مع مدراء المناطق بالبلدية على ضرورة إيلاء اعمال النظافة أهمية كبرى بسبب تضاعف كميات النفايات وخاصة بعد الافطار ولغاية السحور لافتاً ان أقسام النظافة ستعمل من خلال شفتين صباحي ومسائي بهدف إدامة اعمال النظافة لمناطق البلدية .

ولفت ان اعمال الرش الدخاني والسائل لمكافحة الحشرات والبعوض مستمرة وفق خطة عمل بهدف المحافظة على صحة المجتمع والمنطقة .

وأشار الى انه ونتيجة الحركة المرورية التي يشهدها الشارع الرئيسي تم التنسيق مع مديرية سير الزرقاء بالعمل على تيسير حركة المركبات والحد من الازدحامات المرورية .

وبين ان دوام الموظفين سيبدأ من 9 صباحاً ولغاية 2 بعد الظهر باستثناء من تتطلب طبيعة عملهم خلاف ذلك .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :