-

فن

تاريخ النشر - 12-04-2021 09:47 AM     عدد المشاهدات 255    | عدد التعليقات 0

يارا عن الزواج: (مفيش حد يستاهلني)

الهاشمية نيوز - كشفت النجمة اللبنانية يارا عدداً من الأسرار حول حياتها العملية وحياتها الشخصية، حيث تحدثت عن مشروعيِّ التمثيل والزواج المؤجلين، كذلك كشفت عن موعد طرح الأغنيات الثمانِ المتبقية من ألبومها الجديد «غير الناس».

يارا كشفت إن الألبوم سوف يتم طرحه كاملاً خلال عيد الفطر المقبل، بعد أن طرحت منه أغنيتين فقط هما «غير الناس» و«ما ودعوني»، بحسب مجلة سيدتي.

يارا كذلك كشفت عن تعاونها مع الموسيقار السعودي طلال في أغنية «ع المكشوف» المنتظر طرحها داخل الألبوم، وقالت عن ذلك التعاون: "سعيدة بهذا التعاون للغاية مع الموسيقار الكبير طلال، وأتطلع إلى مزيد من التعاون معه مستقبلاً".

وعن ما تردد حول تفكيرها في خوض تجربة التمثيل قالت أن ما يمنعها من خوض تلك التجربة هو الخوف، وتابعت: "حين يشاهدني البعض في الكليبات الخاصة بي يخبرني بأنني أمتلك موهبة التمثيل، لكنني متخوفة من خوض تلك التجربة التي تحتاج تفرغاً ووقتاً طويلاً من التحضير، ولكن من يعلم، فكل شيء وارد".

يارا كانت صرحت من قبل في إحدى اللقاءات التليفزيونية بأنها لن تقيم حفل زفاف حال زواجها، وعندما سألناها ما إذا كانت مازالت عند رأيها أجابت ضاحكة: "نعم"، فسألناها هل تعيش قصة حب حاليا، لتجيب: "اكتشفت مؤخراً إن محدش يستاهلني،، عشان كده خلاص".

وكانت يارا أحيت حفلاً غنائياً افتراضياً مؤخراً شاهده عدد كبير من المتابعين من خلال خاصية البث المباشر عبر تطبيق "أنغامي"، وقدمت خلاله عدداً من أغنياتها المميزة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :