-

اقتصاد

تاريخ النشر - 12-04-2021 09:42 AM     عدد المشاهدات 291    | عدد التعليقات 0

الملكية الأردنية تستأنف رحلاتها من بريطانيا وإليها

الهاشمية نيوز - استأنفت الخطوط الجوية الملكية الأردنية الأحد، رحلاتها الجوية من بريطانيا وإليها بعد توقف دام نحو 4 أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأعلنت الخطوط الملكية على موقعها الرسمي، عن وصول أول طائرة قادمة من العاصمة البريطانية لندن الأحد، مؤكدة أن رحلاتها من بريطانيا وإليها ستكون يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع.

وأوقف الأردن بـ 21 كانون الأول/ ديسمبر 2020، رحلات المسافرين الجوية المباشرة وغير المباشرة (الترانزيت) القادمة من المملكة المتحدة.

وجاء القرار في ضوء تطورات الحالة الوبائية في المملكة المتحدة، ووجود تقارير عن تحورات على فيروس كورونا، الأمر الذي يتطلب بروتوكولات صحية احترازية إضافية وآليات جديدة للتعامل مع انتشار الوباء، بهدف الحفاظ على استقرار الوضع الوبائي في المملكة. المملكة







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :