-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 11-04-2021 09:38 AM     عدد المشاهدات 200    | عدد التعليقات 0

إربد تزدان بأعلام الوطن ابتهاجا بمئوية الدولة

الهاشمية نيوز - ازدانت شوارع مدينة إربد وميادينها ومباني مؤسساتها العامة والخاصة بالأعلام الأردنية احتفالا بمئوية الدولة التي تنطلق يوم غد الاحد.

وقال محافظ إربد رضوان العتوم لوكالة الانباء الأردنية مساء اليوم السبت، إن جميع المباني الحكومية ازدانت بالأعلام الأردنية كما هي شوارع المدينة وميادينها العامة، تعبيرا عن الفرح بهذه المناسبة الغالية والعزيزة التي انجز فيها الأردنيون الكثير مع قيادتهم الهاشمية ويتطلعون إلى مزيد من الانجاز وهم على اعتاب دخول الدولة مئويتها الثانية.

وأكد العتوم أن الاحتفال سيقتصر على مظاهر الزينة العامة والفرح بعيدا عن التجمعات والتجمهر خارج احكام قانون الدفاع والأوامر الصادرة بموجبه في ظل انتشار فيروس كورونا.

واحتفلت بلدية إربد الكبرى اليوم السبت بإضاءة مبناها باللون الاخضر تعبيرا عن الفرح بهذه المناسبة الغالية بحضور رئيس لجنة البلدية قبلان الشريف الذي اكد على الاعتزاز بهذه المناسبة والمعاني المستقاة منها بقيام الدولة الناجزة واستلهام هذه الذكرى لمزيد من العمل والعطاء والتفاني والاخلاص في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.

ونوه الشريف إلى أن كوادر البلدية تعمل على نشر الأعلام الأردنية بكافة شوارع وميادين وارجاء المدينة والمناطق التابعة لبلدية اربد الكبرى.

-(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :