-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-04-2021 12:23 PM     عدد المشاهدات 231    | عدد التعليقات 0

الزعبي: وزير المالية عين صديقه براتب 3 آلاف دينار

الهاشمية - قال النائب فواز الزعبي إن وزير المالية محمد العسعس عين صديقه المتواجد في لندن عضواً بمجلس إدارة شركة براتب 3 آلاف دينار.
وقال الزعبي تحت قبة مجلس النواب إنه بتاريخ26-1-2021 تم تعيين 5 أعضاء في شركة الاستثمارات الحكومية
الحكومات السابقة، من ضمنهم شخص عمره 63 عاماً وهو صديق وزير المالية.
رئيس مجلس النواب عبدالمنعم العودات قاطع الزعبي، وطالبه بالإلتزام بمضمون الجلسة.
ورد الزعبي: المثل بقول: أقعد أعوج وأحكي عدل" ... كيف يتم التجاوز؟
وقال الزعبي: "أعضاء مجالس الإدارات خلال 30 عاما تتم تعيينهم بالعلاقات الشخصية والنسب والحسب وليس ضمن الكفاءات".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :