-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-04-2021 12:10 PM     عدد المشاهدات 59    | عدد التعليقات 0

نائب يطالب بالكشف عن مصير أموال فلس الريف

الهاشمية - طالب رئيس لجنة الطاقة النيابية، المحامي زيد العتوم، الحكومة بالكشف عن مصير أموال فلس الريف المتحصلة من المواطنين، والبالغة قيمتها (17) مليون دينار سنويا.
وأضاف العتوم إن هناك أموال مفقودة من فلس الريف ولم يعرف مصيرها حتى اللحظة، ونريد الكشف عن مصيرها لكونها أموال تعود للمواطنين.
وقال إن الحكومة تتهرب من الاجابة على أسئلة اللجنة ولم تزودها بمصير تلك الأموال، مشيرا إلى أن معلومات وصلت اللجنة بأنه تم تحويلها للخزينة ولم تظهر بأي بند، وهذا يخالف القانون أصلا.
وقال إن أموال فلس الريف يجب أن تكون للمواطنين وتنعكس عليهم وذلك من خلال التوسع بتركيب الطاقة البديلة للمواطنين في مناطق جيوب الفقر والأرياف والبوادي، وتركيب سخانات شمسية لهم أو توصيل التيار الكهربائي لهم مجانا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :