-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 07-04-2021 10:45 AM     عدد المشاهدات 41    | عدد التعليقات 0

حيوان بثلاثة عيون يثير ذهول المنصات

الهاشمية - أثار مقطع فيديو حالة من الذهول بالصدمة، مؤخرا، بعدما أظهر حيوانا صغيرا بثلاثة عيون، وهو يقف غير خائف أمام عدسة الكاميرا، وسط جدل حول الفصيلة التي ينتمي إليها.

وبحسب صحيفة "صن" البريطانية، فإن مقطع الفيديو الذي شوهد لأكثر من ستة ملايين مرة على منصة "تيك توك" أثار فضولا عارما.

وبدا الحيوان الهجين شبيها بجرذ كبير، مع هيئة غريبة، لأن الفرو يكسو نصف ذيله فقط، فيما تبرز ثلاثة عيون في رأسه، اثنتان في الموضع المعتاد للعينين، وعين ثالثة فوقهما بقليل.

وبدا الحيوان غير خائف ووقف بثبات أمام الكاميرا ثم غادر المكان، فيما قال البعض إنه نوع من أنواع الجرذان أو أنه أقرب إلى السناجب.

ورجح البعض أن يكون هذا الحيوان هجينا، ثم تبين أنه من السناجب السوداء التي تنحدر من أميركا الشمالية.

وتمت مشاركة الفيديو في الرابع والعشرين من مارس الماضي، وقال ساخرون إنه شجع الناس على البحث قليلا في التنوع البيئي والتعرف إلى حيوان جديد بالنسبة إليهم.

وأوضح معلقون أنه من الوارد أن يكون الحيوان قد فقد نصف الفرو في ذيله من جراء مرض ناجم عن حشرة القراد.

في المقابل، قال آخرون إن السناجب تقوم أحيانا بأخذ شيء من فروها حتى تجهز به الأعشاش، من أجل استقبال مواليدها في فصل الربيع.

وأضاف المتابعون أن السناجب تلجأ إلى هذه الحيلة في بعض الأحيان، لأن الفرو ينمو فيما بعد، وبالتالي، لن تظل في هذه الهيئة بشكل مستمر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :