-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-04-2021 10:09 AM     عدد المشاهدات 290    | عدد التعليقات 0

الشريف :باب بلدية اربد مفتوح للاستماع لملاحظات المواطنين

الهاشمية نيوز - عقدت لجنة بلدية اربد الكبرى أولى اجتماعاتها برئاسة الدكتور قبلان الشريف رئيس لجنة بلدية اربد الكبرى

وأكد الشريف خلال الاجتماع ضرورة الاستمرار بتقديم الخدمات للمواطنين بشكل كامل ومرض موضحاً أن اهم واجبات لجنة البلدية الحفاظ على ديمومة العمل البلدي واستمراريته بسوية عالية بما يلبي طموح المواطنين.

ونوه انه ورغم الظروف الصعبة التي فرضتها جائحة كورونا واضطرار البلدية لتقليص اعداد موظفيها التزاماً بأوامر الدفاع إلا ان خدمات البيئة والصحة لن تتأثر على الإطلاق وان المواطنين لن يلمسوا أي تراجع في الأداء وعلى العكس فإن الهدف هو بذل المزيد من الجهود لرفع مستوى الأعمال المتعلقة بشكل مباشر بحياة المواطنين.

وطالب رئيس لجنة بلدية اربد الكبرى قبلان الشريف أعضاء اللجنة ضرورة تسيير معاملات المواطنين وفق القوانين الناظمة وعدم تأخير أي منها مؤكداً ان تحقيق مصالح السكان هو الهدف الأهم الذي تسعى اليه البلدية.

وبين ان هذه اللجنة وجدت أصلاً لتأمين استمرار العمل البلدي بنسق مرتفع يلبي طموح المواطنين والتجار والمستثمرين وأصحاب المصالح بشكل عام.

وأشار إلى ان البلدية باشرت بتشكيل اللجان المحلية وذلك بهدف البدء بأعمال هذه اللجان على الفور لتأمين تسيير المعاملات دون أي تأخير.

وأشار الشريف إلى ان باب البلدية مفتوح للاستماع لهموم المواطنين وملاحظاتهم فيما يخص العمل البلدي وان جميع الآراء والملاحظات تؤخذ على محمل الجد وهي محط اهتمام البلدية التي وجدت أصلاً لخدمة الجميع






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :