-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 06-04-2021 09:22 AM     عدد المشاهدات 347    | عدد التعليقات 0

رئيس وأعضاء لجنة بلدية عجلون الكبرى يؤدون القسم القانوني

الهاشمية نيوز - أدى رئيس واعضاء لجنة بلدية عجلون الكبرى القسم القانوني، جاء ذلك خلال اجتماع برئاسة رئيس اللجنة نائب محافظ عجلون محمد ابو رمان عقد في قاعة القرية الحضرية .

وأكد ابو رمان على أهمية العمل بروح الفريق وبتشاركية لإيصال الخدمات للمواطنين بعدالة وشفافية وتلمس احتياجاتهم الأساسية والاستمرار في تنفيذ كافة الخدمات والمشاريع للمواطنين ، مشددا على خدمة مناطق بلدية عجلون الكبرى وأهلها وضمان إيصال الخدمات بعدالة إلى الجميع وضمن الإمكانات المتاحة.

وثمن ابو رمان جهود رئيس المجلس البلدي السابق وأعضاء المجلس البلدي ورؤساء وأعضاء المجالس المحلية على ما قدموه في الفترة الماضية.

ولفت ابو رمان الى ضرورة مواصلة العمل لاستكمال كافة المشاريع التي تنفذ حاليا في مختلف مناطق البلدية .

إلى ذلك استعرض مساعد الرئيس لشؤون المناطق محمد علي القضاة للجنه الأنظمة والقوانين التي تخص عمل المجلس البلدي والمحلي لافتا لابرز المشاريع المنجزة والتي هي التنفيذ في كافة مناطق البلدية وتجمعاتها السكانية وغيرها من الأمور المرتبطه بالعمل البلدي.

ويذكر أن مجلس الوزراء قد قرر تشكيل لجنة للبلدية برئاسة نائب محافظ عجلون / متصرف لواء القصبة محمد ابو رمان والأعضاء مدير مياه المهندس سالم الشلول/ رئيس لجنة مجلس محلي عجلون ومدير فرع بنك تنمية المدن والقرى بكر المومني /رئيس لجنة مجلس محلي الصفا ومدير تسجيل ألاراضي نبيل بنات /رئيس لجنة مجلس محلي عنجره ومدير البيئه المهندس محمد الفريحات / رئيس لجنة مجلس محلي عين جنا ومدير زراعة لواء كفرنجة المهندس عيد الربضي رئيس لجنة مجلس محلي الروابي وعضو لجنة مجلس البلدية مدعي عام محكمة البلدية الدكتور طارق القضاه.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :