-

الوفيات

تاريخ النشر - 03-04-2021 05:09 PM     عدد المشاهدات 148    | عدد التعليقات 0

الحكومة والأسرة الصحفية في الأردن تنعيان الزميل محمد العبادي

الهاشمية - نعى وزير الدولة لشؤون الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة المهندس صخر دودين، الزميل محمد سالم العبادي الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم السبت، عن عمر ناهز 65 عاما.

وأشاد دودين بالجهود الكبيرة التي بذلها الفقيد أثناء عمله في وكالة الأنباء الأردنية منذ عام 1984 وحتى 2006، وإسهاماته الإعلاميّة والصحفية في جميع المواقع التي عمل بها.

وتقدّم دودين بأصدق مشاعر التعزية والمواساة لذوي الفقيد وللأسرتين الصحفيّة والإعلامية، ضارعاً إلى الله العلي القدير أن يتغمّده بواسع رحمته، وأن يدخله فسيح جنّاته، ويلهم أهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء.

كما نعى مدير عام وكالة الأنباء الأردنية (بترا) الزميل فايق حجازين وأسرة الوكالة، المرحوم العبادي، مستذكرا مناقب الفقيد وجهوده في تطوير العمل الصحفي في الوكالة والمواقع التي شغلها، متقدما من ذوي الفقيد والأسرة الصحفية بأحر التعازي، داعيا المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه.

وعمل المرحوم العبادي في وزارة الإعلام والتلفزيون الأردني ووكالة الأنباء الأردنية وصحيفة الدستور الأردنية، وهو عضو نقابة الصحفيين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :