-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 02-04-2021 03:24 PM     عدد المشاهدات 401    | عدد التعليقات 0

النسور: تسجيلات رئيس جامعة البلقاء قديمة ويجب الانتظار

الهاشمية نيوز - أوضح النائب المهندس طلال النسور تفاصيل حول قضية رئيس جامعة البلقاء الدكتور عبدالله سرور الزعبي، مؤكداً أن ما يقوله احقاقاً للحق ومن منطلق المسؤولية الاخلاقية يجب ان ننتظر نتائج لجنة التحقيق حتى لا يقع الظلم على احد.
وقال النسور في ادراج عبر فيسبوك الجمعة، إن القضية يمكن تلخيصها بخلاف وقع بين عميد كلية تم عزله لاسباب اكاديمية وبين رئيس الجامعة الذي اراد اقرار القانون، وبعد العزل تم تسريب هذه التسجيلات التي مضى عليها اكثر من 4 سنوات منذ العام 2017، والمعيب هو السكوت عن التسجيلات واظهارها للعلن بعد 4 سنوات.
وأضاف أن هناك أسلوب غدر وخيانة في التسجيلات ممن يتم وضع الثقة بهم، مبيناً أنه بالنسبة للتسجيل الذي ذكر فيه المباراة لم يتم ذكر السلط العزيزة او اي مدينة اردنية فيه والمقطع الصوتي الاخير يظهر انه تم اضافته لانه غير متناسق مع محتوى التسجيل، مشدداً على ضرورة عدم الزج باسم السلط بصلب الموضوع حتى يتم التأكد من الجهات المختصة بالنسبة للتسجيل.
وطالب بالتريث والتوقف عن النشر لحين الانتهاء من اعمال لجنة التحقيق التي ارتبطت بمدة زمنية بثلاثة ايام عمل، وبعد ظهور النتائج يتم بناء المواقف تجاه الأمر.
وختم "الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها، هناك من لا يريد سوى الفرقة والفتنة التي تحول الوطن بأسره إلى صراعات ونزاعات مستمرة لا يعلم مداها وأخطارها الا الله تعالى".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :