-

رياضة

تاريخ النشر - 15-03-2021 09:49 AM     عدد المشاهدات 283    | عدد التعليقات 0

سيميوني: الريال وبرشلونة وحشان يسعيان لخطف الصدارة

الهاشمية نيوز - قال الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد عقب سقوط فريقه في فخ التعادل السلبي أمام خيتافي إن ريال مدريد وبرشلونة «وحشان يسعيان وراء صدارة» الدوري الإسباني التي يحتلها «الروخيبلانكوس» وأنهما «لن يخسرا أي لقاء من الآن وحتى نهاية البطولة».
جاءت تصريحات سيميوني في مؤتمر صحفي عقب المباراة التي استمر بعدها أتلتيكو في الصدارة بـ63 نقطة مقلصا الفارق مع ريال مدريد الوصيف حاليا إلى 6 نقاط، مع العلم أن الفارق مع البارسا الثالث قد يتراجع إلى 4 نقاط في حالة فوز الأخير على هويسكا اليوم الإثنين في ختام المرحلة واستعادته المركز الثاني من الملكي.
وقال سيميوني «هذا (الضغط) أمر طبيعي.. لقد تصدرنا البطولة غالبية الموسم وتتبقى 11 جولة أي الكثير من المباريات.. كنتم تقولون إن برشلونة يقدم أداء سيئا وقدم رأيتم ماذا فعل في باريس عندما كان في إمكانه الانتفاضة (أمام باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا) والريال ينجح في تجاوز مبارياته.. ونحن بعملنا نحاول أن نمضي قدما في طريقنا مباراة تلو الأخرى بهدوء»، وتابع «لدينا وحشان خلفنا يسعيان لانتزاع مركزنا».

وعن مواجهة خيتافي قال سيميوني «لم نقدم أداء جيدا في الشوط الأول ولكننا تحسنا في الشوط الثاني».
وأضاف «أرى أن الفريق يلعب جيدا.. علينا أن نتحلى بمزيد من الهدوء فالدوري الإسباني صعب للغاية وهناك خصمان استثنائيان هما ريال مدريد وبرشلونة اللذان لن يخسرا أي مباراة من الآن وحتى النهاية»، وواصل «ندرك هذا الأمر وعلينا أن نتحلى بالهدوء والمضي قدما «.
وحول تلقي فريقه العديد من الإنذارات علق سيميوني «تلقينا الكثير من البطاقات الصفراء بسبب الاحتجاج على القرارات وهذا ليس جيدا، لأنه يعرضنا لخسارة لاعبين مهمين.. عندما تجادل والحكام يشهرون البطاقات الصفراء سريعا فإنك تتعرض للعقوبة.. نأمل أن نتمكن من تحسين هذا الأمر».
أوبلاك: الليغا لا زالت طويلة
أكد السلوفيني يان أوبلاك، حارس أتلتيكو مدريد، إنه لا «مجال للتراجع أمام فريقه»، وأنه يجب النظر للأمور بطريقة مختلفة وذلك بعد سقوط «الروخيبلانكوس» في فخ التعادل السلبي أمام خيتافي في الليغا.
وقال أوبلاك لمحطة «موفيستار» «لا مجال للتراجع.. يجب النظر للأمر بطريقة مختلفة.. لقد حصدنا نقطة وفعلنا الكثير من أجل الفوز، لكن في النهاية الحظ لم يحالفنا».
وتابع «لم نسجل، لكننا حصدنا نقطة.. الليغا طويلة وسنمضي في طريقنا مباراة تلو الأخرى».
وأضاف أوبلاك «لقد قدمنا الكثير من الأمور الجيدة، لكن ليس من السهل أبدا اللعب أمام خيتافي فمبارياته صعبة دائما».
أراوخو يشارك في تدريبات برشلونة
شارك الأوروغوياني رونالد أراوخو مدافع برشلونة امس الأحد في جلسة المران الجماعي للفريق لليوم الثالث على التوالي، لتصبح عودته أمر شبه محسوم إلى قائمة الفريق الكتالوني لمواجهة هويسكا اليوم الاثنين، في مباراة سيسعى من خلالها أبناء المدرب رونالد كومان لتقليص الفارق مع أتلتيكو مدريد متصدر الدوري الإسباني إلى أربع نقاط.
وتعافي أراوخو من إصابة في كاحل ساقه اليسرى، الذي سبق وأن تعافي من إصابته بالتواء فيه حدثت له في مواجهة ريال بيتيس في السابع من شباط الماضي، قبل أن ينتكس مرة أخرى في لقاء برشلونة وإشبيلية في 27 من نفس الشهر. ولكن كومان لن يتخذ بعد القرار النهائي ولن يعلن عن قائمة الفريق إلا بعد جلسة المران التي تسبق المباراة مباشرة، والمقررة إقامتها صباح اليوم. وشارك في الحصة التدريبية امس الأحد ثلاثة لاعبين من الفريق الرديف، هم يايكس موريبا الذي لعب لأول مرة في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي، والمدافع أوسكار مينغيزا والحارس أرناو تيناس. بينما استمر غياب جيرارد بيكيه وسيرجي روبرتو وأنسو فاتي وفيليبي كوتينيو بسبب الإصابة. (وكالات)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :