-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-03-2021 09:46 AM     عدد المشاهدات 268    | عدد التعليقات 0

الهواري يرعى حفل شبكة فاطمه الزهراء بمئوية الدولة الأردنية

الهاشمية نيوز - رعى مدير التربية والتعليم الدكتور فيصل الهواري الاحتفال الذي نظمته شبكة مدارس فاطمه الزهراء في قصبة جرش ، بمئوية الدولة الاردنية الهاشمية بحضور مدير مدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتور علي القيسي، ومدير الشؤوون الفنية والتعليمية الأستاذ خالد محاسنة، ورئيس قسم النشاطات التربوية الأستاذ عبدالحكيم قوقزه، ورئيس قسم الرقابة الداخلية الأستاذ نبيل بطارسة، وعدد من مدراء المدارس.

وقال مدير التربية الدكتور فيصل الهواري اننا نفاخر الدنيا بهذا الوطن الصامد بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الذي يحقق انجازات في كافة المجالات كون الوطن سلوك وغرس قيم تعلي من شانه .

واضاف الهواري نحن تربويين واجب علينا ان نبني جيل مؤمن بالله والوطن وهذه فلسفة وزارة التربية والتعليم وواجب علينا ان نعلي من شأنه .

وقال ان الاحتفال اليوم جاء بمناسبة مئوية الدولة الاردنية , مئوية العز والفخار , حيث كانت بداية قصة النضال والتضحية التي جسدها الملوك الهاشميون لبناء النموذج الوطني الاكثر استقرارا والهاما على المستوى الاقليمي والدولي , مستعرضا الانجازات التي حققتها القيادة الهاشمية التاريخية الصلبة والحكيمة التي ترجمت على الارض واقعا ملموسا خلال مسيرة نيرة ومضيئة كانت عنوانا للعز والشموخ ودليلا على البذل والعطاء , اوصلت الاردن الى مصاف الدول المقدمة في العالم ومحط احترام وتقدير كافة شعوب العالم.

واشادت مديرة مدرسة جبل الشيخ مصلح منال النظامي المدرسة المستضيفة للحفل، بقصة النضال والتضحية التي جسدها الهاشميون ومن معهم من رجالات الأردن لإرساء قواعد هذه الدولة والنهوض بها لتكون الأبرز بين مثيلاتها من الدول العربية، لافتا إلى عزيمة الهاشميين، وترسيخهم أهم المبادئ التي أقيمت على أساسها الدولة الأردنية، الأمر الذي دعا الأردنيين إلى الالتفاف حول قيادتهم والمساهمة في مسيرة التنمية والعطاء التي انطلقت منذ قرن.

وتحدث مدير مدرسة جرش الثانوية للبنين الأستاذ احمد العقيلي نيابة عن مدارس الشبكة وقال:" أن الاحتفال بالمناسبات الوطنية ومئوية تأسيس الدولة جاء لتذكيرنا بالانجازات التي تحققت على مختلف المستويات والتي سطر فيها الأردن قصة النضال والتضحية التي جسدها الهاشميون ومعهم الأردنيون لبناء النموذج الوطني الأكثر استقرارا والهاما في المنطقة مؤكدا أننا على العهد باقون بخطى وطنية ثانية شعبا وملكا وأجهزة أمنية وجيشا عربيا مصطفوي لبناء الوطن وحفظ أمنه واستقراره ".

والقى الاستاذ الشاعر حسن زيادة من مدرسة باب عمان الأساسية للبنين قصيدة شعرية تغنت بالوطن وقائدة.

واشتمل الحفل على فقرات فنية عن بعد قدمتها مدرسة الجبارات الأساسية للبنات، ومدرسة حي الإسكان من خلال تسجيل فيديو تم عرضه خلال الحفل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :