-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 08-03-2021 12:00 PM     عدد المشاهدات 672    | عدد التعليقات 0

جدل حول معلولية العزايزة .. والوزير يوضح

الهاشمية نيوز - كشف وزير النقل الجديد، الدكتور وجيه عزايزه أنه يستغرب من الأحاديث المتداولة حول عدم معرفته بأمور النقل، و أن اختصاصاته تندرج تحت "التنمية الاجتماعية" بحكم منصبه السابق "وزيراً للتنمية الاجتماعية".
و قال عزايزه: "أنا مهندس و قمت بتنفيذ بناء عدد من المستشفيات الكبيرة كـ" مستشفى الأردن و مستشفى الخالدي، و أشرفت على "مستشفى الأمير حمزة، و عمًلت بقطاع المقاولات لمدة طويلة."
و أضاف عزايزة:"التمية الاجتماعية هي الجديدة على تخصصي، و هي من غيرت مساري "الهندسي"، عليهم أن يستغربوا من ذلك، و ليس توكيلي بحقيبة النقل، التي هي من ضمن اختصاصاتي كمهندس، أحمل شهادة "بكالوريوس في الهندسة المدنية" من جامعة حلب عام 1979.
و رفض "عزايزه" الرد على من يتداول الوثيقة التي تفيد بأن نسبة "المعلولية" التي وصلت لـعجز 51% هي سبب إحالته على التقاعد قبل 10 أعوام، مكتفياً بالقول أن "المعلولية"، توقفت مخصصاتها منذ أدائي للقسم أمس الأحد أمام جلالة الملك، و استلامي للحقيبة الوزارية.
و ختم عزازيزه حديثه مجيباً على سؤال حول بقاءه رئيس للجنة المؤقتة في نادي الوحدات، بأن هذا الموضوع لم يطرح بعد، و سيتم دراسته مع رئيس الوزراء و وزير الشباب، لاتخاذ القرار الأنسب و الذي يخدم مصلحة نادي الوحدات و جماهيره.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :