-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-03-2021 10:33 AM     عدد المشاهدات 282    | عدد التعليقات 0

بلدية مأدبا تخصص 100 ألف دينار لإقامة متنزه في الفيصلية

الهاشمية نيوز - قال رئيس بلدية مادبا الكبرى المهندس احمد الازايدة انه تم تخصيص 50 دونم من وزارة الزراعة في منطقة "صياغة - الفيصلية" مقابل متحف الحكاية من أجل إنشاء متنزه بالفيصلية .

واضاف الازايدة، ان هذا المشروع يعد من أهم مشاريع الخطة الإستراتيجية التنموية لبلدية مادبا الكبرى، وتم الحصول على مساعدة من وزارة الأدارة المحلية بقيم 100 الف دينار بجهود ومتابعة مستمرة من البلدية بهدف ايجاد متنفس للمواطنين.

واشار الى انه تم طرح عطاء لعمل أسوار وشيك وبوابات وأعمال أخرى للمتنزه ،ويعتبر هذا المشروع هو أحد إحتياجات ومطالب أهل مادبا الكرام لسنوات عدة وبحمد الله سوف يتم تحقيق هذا المشروع على مراحل من أجل تقديم أفضل الخدمات والنشاطات بالمتنزه لتلبية جميع الإحتياجات التي يحتاجها المواطن.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :