-

مانشيت

تاريخ النشر - 06-03-2021 08:18 PM     عدد المشاهدات 824    | عدد التعليقات 0

آخر مستجدات التعديل الوزاري

الهاشمية - بات ومن شبه المؤكد أن يجري رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة التعديل الوزاري وأداء اليمين الدستورية أمام جلالة الملك ظهر يوم غد الأحد .

ويبدو أن التوجه نحو الاستعانة بوجوه جديدة لم يسبق لها التواجد ضمن الحكومات السابقة محدوداً بعض الشيء، ومن المرجح أن يشمل التعديل 6 إلى 10 حقائب وزارية، وكذلك تبادلات بين الوزراء، إضافة إلى احتمالية تقليص عدد الحقائب الوزارية .

ومن المتوقع أن يتم دمج بعض الوزارات، في ظل الانتقادات التي طالت الرقم الكبير للوزراء في حكومة الخصاونة، وبعد المطالبات الشعبية والنيابية العديدة بذلك.

الرئيس الخصاونة سيسعى إلى استقطاب شخصيات، تعمل على تهدئة الشارع، وتحسين صورة الحكومة ، وحول الاسماء التي يتم تداولها بالتعديل القادم تبقى مجرد تكهنات وغير رسمية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :