-

مانشيت

تاريخ النشر - 06-03-2021 05:35 PM     عدد المشاهدات 593    | عدد التعليقات 0

تأدية القسم غدا .. والتعديل يؤجل جلسة مجلس النواب

الهاشمية نيوز - رجحت مصادر مطلعة أن يتم الإعلان رسميا عن التعديل الوزاري المرتقب في حكومة بشر الخصاونة غدا الأحد ، حيث سيؤدي الوزراء الذين سيعلن عن أسمائهم في التشكيلة الجديدة اليمين الدستورية أمام الملك بعد الظهر .

وتوقعت ذات المصادر أن يعمل الخصاونة على ترشيق الطاقم الوزاري الجديد من خلال الاستغناء عن عدد من وزراء الدولة، ودمج بعض الوزارات.

وكان رئيس الوزراء بشر الخصاونة طلب من وزرائه تقديم استقالاتهم الخميس الماضي تمهيدا لإجراء التعديل الوزاري.

وتبعا لذلك ، قرر عبد المنعم صالح العودات رئيس مجلس النواب تأجيل جلسة مجلس النواب المقررة يوم الاحد الموافق 7-3-2021 إلى يوم الاربعاء الموافق 10-3-2021 الساعة 10:30 صباحاً، لمناقشة جدول أعمال الجلسة الثالثة عشرة ، حيث يعقد المجلس جلسة رقابية لمناقشة جدول أعمال الجلسة الثالثة عشرة.
رصد إخباري



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :