-

مانشيت

تاريخ النشر - 06-03-2021 01:03 PM     عدد المشاهدات 113    | عدد التعليقات 0

إصابات كورونا وإغلاق كليات داخل حرم الجامعة الأردنية

الهاشمية نيوز - كشف رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبدالكريم القضاة عن رصد إصابتين بكورونا في كلية التربية و4 إصابات في كلية التمريض وإصابتين لأطفال في الحضانة.

وقررت الجامعة اليوم السبت إغلاق كليتي التمريض والعلوم التربوية وحضانة الجامعة، وبعض المناطق فيها،اليوم السبت ، لغايات تعقيمها، نظرا لوجود اصابات بفيروس كورونا بين كوادرها، على ان تعود لعملها يوم غد الاحد.

وأكدت في بيان اليوم السبت، انه تم تشكيل فرق من عمادة شؤون الطلبة والأمن الجامعي لضبط الالتزام بالكمامات والتباعد وتوفير وسائل الوقاية كافة، مشيرة الى أن عدد الاصابات بالجامعة ما زال محدودا جدا وغير معروف المصدر بدقة، وأن غالبية الإصابات التي تم تسجيلها حسب المعلومات المتوفرة، كانت لمخالطين من خارج الجامعة.

وشددت على التعامل بحزم لتطبيق هذه الإجراءات الهادفة إلى حماية مجتمع الجامعة، وعلى الالتزام الكامل بأوامر الدفاع وقرارات مجلس التعليم العالي بعدم السماح لأي طالب بدخول الحرم الجامعي، ما لم تكن لديه محاضرات وجاهية، بمن فيهم طلبة الدراسات العليا.

وأبدت الجامعة استعدادها لافتتاح ثلاثة مراكز تطعيم على الاقل، بالإضافة الى مركز مستشفى الجامعة. وقال البيان ان هذه الاجراءات جاءت بهدف التصدي لانتشار وباء كورونا، نظرا لارتفاع اعداد الاصابات وتماشيا مع تطورات الاجراءات الحكومية المتخذة، والتي تتطلب من الجميع تكثيف الجهود.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :